محافظ بني سويف ووزير التجارة يضعان حجر الأساس لمجموعة شركات العربي

0
655
محافظ بني سويف ووزير التجارة يضعان حجر الأساس

كتب – احمد بهلول

وضع المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف والمهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة حجر الأساس لإحدى كبريات الشركات العاملة في مجال تصنيع وتجميع الأجهزة المنزلية والسلع المعمرة “مجموعات شركات العربي” بمنطقة كوم أبوراضي الصناعية بالمحافظة.

صرح ” حبيب ” أن المشروع  على مساحة 150 ألف م2 كمرحلة أولى وبتكلفة استثمارية 2.4 مليار جنيه في مجال تصنيع وتجميع الأجهزة الكهربائية والمنزلية والتى تشمل الثلاجات وغسالات الملابس والبوتاجازات وغسالات الأطباق، أجهزة التكييف بالإضافة للأجهزة المنزلية الصغيرة مثل المكانس الكهربائية.

وأكد محافظ بني سويف على أن هذا المشروع يعكس نجاح خطة الدولة فى استعادة ثقة المستثمرين في مناخ الاستثمار المصرى على المستويين المحلي والدولى ويمثل نتيجة واقعية لجهود الحكومة، خاصة في مجال توفير البيئة الاستثمارية القوية والمناخ المناسب لجذب المزيد من الاستثمارات العربية والأجنبية.

وأشار إلى أن ملف الاستثمار في هذه المرحلة يشهد اهتمام كبير بداية من الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي دائما يوجه بتذليل كل عقباته وتهيئة المناخ الملائم للدفع به إلى الأمام وهو ما تعمد إلى تنفيذه الحكومة بكل أجهزتها وأدواتها إيمانا بأن الاستثمار يمثل البوابة الأساسية لانطلاق التنمية في كل المجالات.

شهدت الزيارة حضور النائبين  بدوي النويشي وهشام مجدي عضوي مجلس النواب والمهندس أحمد عبدالرازق رئيس هيئة التنمية الصناعية والمهندس أحمد طه رئيس مركز تحديث الصناعة والدكتورة شيرين الصباغ رئيس وحدة السياسات والمشرف على المشروعات التنموية بوزارة التجارة والصناعة ومسئولي الاستثمار بالمحافظة.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا