الفيصلي يهزم الأهلي ( 2_ 1 ) ويتأهل لنهائي البطولة العربية

0
382

كتب – محمد عبد الحليم

حقق نادي الفيصلي الأردني فوزا هاما على النادي الأهلي المصري في اللقاء الذي جمعهم اليوم الأربعاء ، على ملعب برج العرب بالإسكندرية في نصف نهائي البطولة العربية .

افتتح لاعب الفيصلي التسجيل لفريقه عن طريق رأسية متقنة في الدقيقة (26) من عمر اللقاء بينما سجل اللاعب احمد فتحي لاعب النادي الاهلي هدف الفيصلي الثاني عن طريق خطأ في مرماه في الدقيقة (37)  .

الفيصلي يهزم الأهلي ( 2_ 1 ) ويتأهل لنهائي البطولة العربية

في حين سجل اللاعب وليد ازارو لاعب النادي الاهلي هدف فريقه الوحيد في الدقيقة (98) من أحداث المباراة .

شهدت المباراة فترات شد وجذب بين اللاعبين بسبب حرص لاعبي الفيصلي علي إضاعة الوقت بطرق غير شرعية كما شهدت المباراة أكثر من ضربة جزاء لم تحتسب للاهلي ووجود تعنت من الحكم الدولى الموريتانى على لميغفرى حكم المباراة ضد لاعبي الأهلي بالإضافة إلى تألق غير عادي من حارس مرمى الفيصلي الأردني ومدافعيه .

يذكر أن الأهلي تلقى هزيمة آخرى من الفيصلي الأردني في مستهل مشواره في البطولة العربية في مرحلة المجموعات حيث خسر الاهلي بنتيجة هدف نظيف يوم السبت 22/7/2017 .

الفيصلي يهزم الأهلي ( 2_ 1 ) ويتأهل لنهائي البطولة العربية

بهذه النتيجة يصعد الفيصلي الأردني لنهائي البطولة العربية منتظرا الفائز من الفتح الرباطي المغربي والترجي التونسي في المباراة التي ستجمعهم غدا الخميس ٣ أغسطس على ملعب برج العرب بالإسكندرية لملاقاته في نهائي البطولة .

مباراة 3 مباراة 6 مباراة 7

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا