رئيس جامعة بني سويف يتفقد قسمي الطوارئ و العمليات بالمستشفي الجامعي

0
480
رئيس الجامعه أثناء تفقد قسم الطوارئ

كتب – احمد بهلول العربي

تفقد ظهر اليوم ا. د/ علاء عبد الحليم القائم بأعمال رئيس جامعة بنى سويف ، قسم الطوارئ وقسم العمليات بالمستشفى الجامعي، واطلع على جهاز الاشعة المقطعية الجديد الذي تم إضافته الى قسم الطوارئ اعتباراً من اليوم، كان برافقة ا. د/ منصور حسن عميد كلية الطب وا. د/ هشام بشرى مدير المستشفى وعدد من القيادات الجامعية والاطباء.

أكد رئيس الجامعة على استقبال قسم الطوارئ بالمستشفى الجامعي لكافة احالات الطوارئ على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، موضحاً ان الجامعة ملتزمة باستقبال الحالات منفردة على مستوى محافظة بنى سويف والأقاليم المجاورة في أيام الاحد والثلاثاء والخميس وذلك في كل التخصصات الغير متوفرة بمستشفيات وزارة الصحة.

 

وأضاف ” عبد الحليم ” ان قسم الطوارئ يساعد في سرعة إنقاذ الحالات الحرجة بمحافظة بنى سويف بصفه خاصه وقطاع الصعيد بصفه عامه بدلاً من سفرها إلى القاهرة الأمر الذي كان يؤرق المواطن ويثقل من كاهل أعبائه المادية. كما ان القسم قادر على التعامل مع الحالات الحرجة وإجراء العمليات الجراحية الدقيقة ويقدم خدمه طبيه متميزة.

من جانبه ا.د/ منصور حسن ان المستشفى شهدت تطوراً ملحوظاً في الآونة الاخيرة ومنها افتتاح المرحلة الثانية من التوسعات الجديدة وإضافة 87 سرير عناية مركزة، موضحاً ان الاجهزة التي تم شرائها في الآونة الاخيرة بلغ عددها 190 جهازاً طبي.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا