روسيا تقترب ..الفراعنة يهزمون أوغندا بهدف نظيف

0
363

كتب – محمد  عبد الحليم
فاز منتخب مصر لكرة القدم على نظيره الأوغندي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهم منذ قليل على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 .

أحرز هدف المباراة الوحيد جناح ليفربول الانجليزي لاعب المنتخب المصري ” محمد صلاح ” في الدقيقة 6 من عمر اللقاء بعد تسلمه لعرضية متقنة من لاعب نصف ملعب المنتخب المصري عبدالله السعيد قبل أن يسددها على المرمى ليتصدى لها حارس المنتخب الأوغندي ثم يعود صلاح ليضعها في المرمى.  الفراعنه يهزمون أوغندا بهدف نظيف

شهدت المباراة العديد من الفرص الخطيرة المهدرة من لاعبي منتخب مصر بينما ظهرت خطورة منتخب أوغندا على فترات متباعدة عن طريق الكرات الثابتة والعرضيات .

بهذه النتيجة وبعد فوز منتخب غانا على الكونغو بخمس أهداف لهدف يعود منتخب مصر ليتصدر مجموعته بـ 9 نقاط ثم يليه منتخب أوغندا بـ  7 نقاط ثم منتخب غانا بـ 5 نقاط بينما يتزيل منتخب الكونغو المجموعة بنقطة واحدة .


وينتظر المنتخب المصري مباراته القادمة أمام منتخب الكونغو في أكتوبر القادم في التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018  ليحدد بشكل كبير موقفه من الصعود لكأس العالم روسيا 2018 .

الفراعنه يهزمون أوغندا بهدف نظيف

الفراعنه يهزمون أوغندا بهدف نظيف

الفراعنه يهزمون أوغندا بهدف نظيف

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا